super junior

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

....

4 مشترك

بنات شباب الحقو اللي يحب فرقة سوبر

هدوء العاصفة
    هدوء العاصفة
    عضو مشارك

بنات شباب الحقو اللي يحب فرقة سوبر  Empty بنات شباب الحقو اللي يحب فرقة سوبر

مُساهمة من طرف هدوء العاصفة الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 9:12 am

اليوم جايبلكم موضوع محزن لأحلا عضو بشوفو هوه ساييوون

اقرأووو و ادعوله

^
    ^^

^
    ^^

انزلو كمان

^

^

^

^
    ^
    خبر يمكن ان يودي الى انتهاء فرقة سوبر جينيور ........................يوم الجمعه سمعت الخبر بس يلا نبدا في الصباح الباكر استيقظ سيون وكانت حرارتة عالية جدا ولما سالوه اصحابه انت مريض قالهم لا لان اليوم رح يعملو حفله وسيون كان يستنا الحفلة من زمان ولما جاء وقت الحفلة طلعو على المسرح وكان هيتشول فرحان ومن شدت الفرح وهو يرقص ضرب سيون بالخطاء على صدره وطاح سيون على ايون هيوك وتوقفت الاغنية وكل سوبر جينيور يبكون ليه لان سيون انكتم وماصار يتنفس وهيتشول رما المكرفون وتكسر ويبكي ويقول انا السبب وبعدين سولوه تنفس اصطناعي بس متنفس ودوه العناية المركزه والحين هو في غيبوبة وقالدونغهي اذا مات سيون بيوقفون الفرقة وماتصير هناك فرقة اسمها سوبر جينيور وحت الان لايعرف ان بيموت سيون او سيون اهاهاها يارب اشفي سيون ما بدي تنتهي فرقة سوبر جينيور اهااها ماقدر اتحمل ولاتنسو ادعولة بالشفاء اهااها

>_< بليييز علموني اذا الكلام صح
    عــآآآآشقــة لي توووكــــ
    عــآآآآشقــة لي توووكــــ
    ادارهـ

بنات شباب الحقو اللي يحب فرقة سوبر  Empty رد: بنات شباب الحقو اللي يحب فرقة سوبر

مُساهمة من طرف عــآآآآشقــة لي توووكــــ الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 9:21 am

لا ياحبيبتي مااتقوع صح يمكن هالكلام صاير 2009 لان 2010 طلعو اغنيه bonamana وطلعو اغنيه جديده بعد اسمها NO OTHER وبعد جايبين فرقة سوبر جونيور في مقابله عربيه
    هالأيام وقالو راح نكمل .. الخ واذا كان صاير (لشيون اسسمه مو سيون) ض1 هالكلام
    يمكن سنه 2009 وشكرا حبيبتي ع الموضوع
    آلمجروحـه
    آلمجروحـه
    عضو جديد

بنات شباب الحقو اللي يحب فرقة سوبر  Empty رد: بنات شباب الحقو اللي يحب فرقة سوبر

مُساهمة من طرف آلمجروحـه الخميس نوفمبر 11, 2010 1:45 am

الحمد الله تطمنت وشكرآ ع الموضوع الرآئع
    ميسي
    ميسي
    عضو جديد

مُساهمة من طرف ميسي الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 2:43 am

يسلمو وانشالله الخبر مو صحيح

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 3:04 am